الدعاء عند إفطار الصائم

" ذَهبَ الظَّمأُ، وابتلَّت العروقُ وثَبَتَ الأجرُ إنْ شاء الله"[1].
 " اللهم إني أسألك برحمتك التي وسعت كل شيءٍ أن تغفر لي " [2]

Leave a Reply

تـــابـعونــا علـــى الــفــايــسبــوكـــ