دعاء الجلسة بين السجدتين

" رب اغفر لي ، رب اغفر لي "
" اللهم اغفر لي ، وارحمني ،واهدني ، واجبرني،  وعافني،وارزقني ، وارفعني "

Leave a Reply

تـــابـعونــا علـــى الــفــايــسبــوكـــ