ما يقول من أحس وجعاً في جسده

 " ضع يدك على الذي تألم من جسدك وقل: بسم الله ، ثلاثاً  وقل سبع مرات : أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر"

Leave a Reply

تـــابـعونــا علـــى الــفــايــسبــوكـــ