دعاء من أصابه شك في الإيمان

"يستعيذ بالله " [1]
  "ينتهي عما شك فيه "[2]
 يقول" آمنت بالله ورسله "[3]
 يقرأ قوله تعالى{ هُوَ الْأَوَّلُ وَالْآخِرُ وَالظَّاهِرُ وَالْبَاطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ }"[4]

Leave a Reply

تـــابـعونــا علـــى الــفــايــسبــوكـــ