" سجد وجهي للذي خلقه ، وشق سمعه وبصره بحوله وقوته { فتبارك الله أحسن الخالقين }"
" اللهم أكتب لي بها عندك أجراً ، وضع عني بها وزراً ، واجعلها لي عندك ذخراً ، وتقبلها مني كما تقبلتها من عبدك داود "
يانفس لاتتكبري. يانفس لاتتكبري فسيأتي يوم وترحلي إن طال الزمان او قصرفعلي الأعناقي ستحملي ستزوري بيت الدود حتما وفي التراب ستدفني.