الدعاء حينما يقع مالا يرضاه أو غلب على أمره

" قدر الله وما شاء فعل "
         إذا غلبك أمر فقل : " حسبي الله ونعم الوكيل "

Leave a Reply

تـــابـعونــا علـــى الــفــايــسبــوكـــ