الذكر عقب السلام من الوتر

كان رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يقرأ في الوتر :( سَبِّحِ اسْمَ رَبِّكَ الْأَعْلَى ) و ( وَقُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ ) و ( وَقُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ). فإذا سلم قال " سبحان الملك القدوس [رب الملائكة والروح ]  "ثلاث مرات والثالثة يجهر بها ويمد بها صوته "

Leave a Reply

تـــابـعونــا علـــى الــفــايــسبــوكـــ