الدعاء عند الفراغ من الطعام

" الحمد لله الذي أطعمني هذا ،وزرقنيه ،من غير حول مني ولا قوة"[1]
 " الحمدُ لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيهِ، غيْرَ [مَكْفيٍّ ولا] مُوَدَّع، ولا مُستَغنَى عَنْهُ ربّنا"[2].

Leave a Reply

تـــابـعونــا علـــى الــفــايــسبــوكـــ