دعاء التعزية

" إن لله ما أخذ وله ما أعطى . وكل شيء عنده بأجل مُسمى ...فلتصبر ولتحتسب "[1]
وإن قال : " أعظم الله أجرك ،وأحسن عزاءك وغفر لميتك " فحسن [2]

Leave a Reply

تـــابـعونــا علـــى الــفــايــسبــوكـــ