الدعاء للمريض في عيادته

" لا بأس طهور إن شاء الله "
" أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك" (سبع مرات)

Leave a Reply

تـــابـعونــا علـــى الــفــايــسبــوكـــ