دعاء دخول المسجد

 أعوذ بالله العظيم ،وبوجهه الكريم ،وسلطانه القديم ،من الشيطان الرجيم "   
"[ بسم الله ،والصلاة ] [ والسلام على رسول الله] ،" اللهم افتح لي أبواب رحمتك"

Leave a Reply

تـــابـعونــا علـــى الــفــايــسبــوكـــ