أعوذ بالله العظيم ،وبوجهه الكريم ،وسلطانه القديم ،من الشيطان الرجيم "
"[ بسم الله ،والصلاة ] [ والسلام على رسول الله] ،" اللهم افتح لي أبواب رحمتك"
يانفس لاتتكبري. يانفس لاتتكبري فسيأتي يوم وترحلي إن طال الزمان او قصرفعلي الأعناقي ستحملي ستزوري بيت الدود حتما وفي التراب ستدفني.