" بسم الله ، توكَّلْتُ على الله ، ولا حَوْلَ ولا قُوةَ إلا بالله "
" اللهُمَ إني أعُوذُ بِكَ أن أَضِلَّ أوْ أُضَلَّ أَوْ أزِلَّ، أو أُزَلَّ، أوْ أظلِم أوْ أُظْلَم، أوْ أَجْهَلَ أوْ يُجْهَلَ عَلَيَّ "
يانفس لاتتكبري. يانفس لاتتكبري فسيأتي يوم وترحلي إن طال الزمان او قصرفعلي الأعناقي ستحملي ستزوري بيت الدود حتما وفي التراب ستدفني.