"اللهم رب السموات السبع وما أظللن ، ورب الأرضيين السبع وما أقللن ،ورب الشياطين وما أضللن ، ورب الرياح وما ذرين.
أسألك خير هذه القرية وخير أهلها ، وخير ما فيها،وأعوذ بك من شرها،وشر أهلها ، وشر ما فيها"
يانفس لاتتكبري. يانفس لاتتكبري فسيأتي يوم وترحلي إن طال الزمان او قصرفعلي الأعناقي ستحملي ستزوري بيت الدود حتما وفي التراب ستدفني.